تنزيل برنامج Viva cut pro النسخة المهكره بحجم 40 ميجابايت فقط! من ميديا فاير

القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج Viva cut pro النسخة المهكره بحجم 40 ميجابايت فقط! من ميديا فاير



تنزيل برنامج Viva cut pro النسخة المهكره بحجم 40 ميجابايت فقط! من ميديا فاير





 

يعد برنامج Viva cut من أفضل برامج المونتاج لمميزاته العديدة والمتنوعة ، لذلك قدما لكم هذا البرنامج الرائع ، وذلك عن طريق شرح طريقة تحميله وتثبيته لجميع هواتف الأندرويد عن طريق هذه المقالة وعن طريق أيضًا الفيديو الذى تم رفعه على اليوتيوب وسيتم وضع هذا الفيديو في أسفل المقال لتتمكنوا من تثبيت البرنامج بكل سهولة وإن قابلتك أى مشاكل أكتب لنا مشكلتك فى التعليقات و سنرد عليك في أسرع وقت ممكن ، هيا بنا لنتعرف عن البرنامج و طريقة تثبيته.

معلومات عن برنامج Viva cut :

برنامج Viva cut من البرامج المتخصصة فى مجال المونتاج والتعديل على الفيديو وإنتاج الفيديوهات ، و اشتهر  هذا البرنامج الرائع شهرة كبيرة منذ وقت نزوله على متجر جوجل بلاى وخاصة فى بلدنا الحبيبة مصر ، حيث أصبح الكثير من الشباب يستخدموا هذا البرنامج ؛ وذلك  لسهولته في العمل عليه وفى أدواته ، ويقدم أيضًا هذا البرنامج العديد من الأدوات التى تجعلك تحترف المونتاج .


فإذا كنت مبتدئ فى هذا المجال وهو مجال المونتاج والتعديل على الفيديوهات ، فأنصحك بهذا البرنامج فمن خلاله ستتعلم كل شئ بسهولة ، وستعرف كل أدوات المونتاج الهامة وستتمكن من  خلاله التعامل مع كبار برامج المونتاج بسهولة ؛ لأنك قد عرفت أساسيات المونتاج ، وستصبح تعامل مع مشاريعك وفيديوهاتك باحترافية عالية.

 

يمكنك تحميل نسختين من برنامج Viva Cut ، أول نسخة هى النسخة المجانية والتى تتميز ببعض المميزات الجيدة والتى ستفيدك إذا كنت مبتدئ فى مجال المونتاج ولكن تتميز ببعض العيوب مثل العلامة المائية و بعض الميزات المغلقة ، أما إذا كنت محترف أو لديك فكرة عن المونتاج فيجب عليك أن تستعمل النسخة Pro من البرنامج والتى تتميز بعدم وجود العلامة المائية وفتح كل الميزات الموجودة فى البرنامج ،ولكن عند استخدامك لها يجب عليك دفع اشتراك شهرى أو سنوى .


ولكن في هذه النسخة الموجودة معنا فى هذا المقال سوف نعرض لكم النسخة  Pro من برنامج viva Cut مجانا وبدون دفع أى اشتراكات فى البرنامج و بأحدث اصدار لها V2.0.0 ومن ميديافاير .



مميزات النسخة Pro من برنامج Viva cut :

• بدون علامة مائية

• فتح كل الميزات الموجودة فى البرنامج

• التصدير بأعلى الجودات FHD 

• تدعم اللغة العربية 

• لا إعلانات

• إنشاء مقاطع فيديو تتجاوز 5 دقائق 


طريقة تثبيت برنامج Viva cut :

ستقوم بتحميل الملف من ميديافاير ، وتنتظر على ما يتم التحميل ، وبعد ذلك ستدخل على مدير الملفات لديك وتبحث عن ملف downloads ، ثم تقوم بفتحه وستجد ملف التطبيق ، ثم ستضغط عليه وبعد ذلك تضغط تثبيت وسيبدأ تثبيت البرنامج على جهازك ، وبذلك ستتمكن من استعمال البرنامج والإستمتاع به .

شرح طريقة التثبيت على اليوتيوب






نأتى الآن إلى التحميل

لتحميل النسخة Pro من البرنامج وبجميع مميزاتها و بأحدث إصدار ومن ميديافاير 


لتحميل النسخة الأصلية من البرنامج و بأحدث إصدار لها

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات