برنامج PicsArt | تنزيل برنامج PicsArt النسخة Pro بأحدث اصدار v16.2.6 ومن ميديا فاير

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج PicsArt | تنزيل برنامج PicsArt النسخة Pro بأحدث اصدار v16.2.6 ومن ميديا فاير

برنامج PicsArt | تنزيل برنامج PicsArt النسخة Pro بأحدث اصدار v16.2.6 ومن ميديا ​​فاير 


 برنامج PicsArt | تنزيل برنامج PicsArt النسخة Pro بأحدث اصدار v16.2.6 ومن ميديا ​​فاير 

بيكسآرت فوتو إستوديو هو محرر الصور ، وكذلك مشاركة هذه الصور مع الصور والتواصل معهم. بشكل عام بشكل عام في نظام Android وآي أو وكذلك أجهزة الكمبيوتر 8. 

وصف برنامج PicsArt:

يعد برنامج بيكس ارت من أفضل البرامج في برنامج تحرير الصور للأندرويد ، لا تعمل ، وأنا من أكثر المحبين لهذا البرنامج ومن أكثر برامج التشغيل له.

بيكس ارت لكِ مشاركة صورك من البرنامج الاخرين و ايراد لصورك او مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ... يمكن للبرنامج تحويل هاتفك المحمول إلى برنامج الفوتوشوب و بخطوات بسيطة.       

واجهة برنامج بيكس ارت:

تعد واجهة برنامج بيكس ارت سهلة وبسيطة في التعامل، ويمكنك من خلالها الذهاب والتعرف على أساسيات البرنامج وغيرها 


معلومات عن تطبيق picsart 2020

بيكسآرت أو بيكسآرت فوتو استديو ، تطببق تحرير وانشاء الصور ومشاركتها مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل مثل فيسبوك وانستقرام ، وهو أحد أفضل التطبيقات في العالم في هذا المجال ، مع أكثر من 500 مليون عملية تثبيت وحوالي 100 مليون مستخدم شهريا. محرر الصور والتأثير في الصور ،.وعرض الصور والتعليق


تم إنشاء تطبيق بيكسآرت فوتو استديو على يد مبرمجين من أرمينيا ، وأطلق على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد لأول مرة في 2 يناير سنة 2012 ، وخلال العام الأول من إنطلاقة التطبيق ، تم تحميله لأكثر من 35 مليون مرة ، قبل أن يظهر على نظام آي أو في العام التالي.


هل تبحث عن تشغيل في ظهور جديد ، مثل PicsArt Remix chat ، خدمة مراسلات بحيث يمكنك مشاركة الصور مباشرة أو في مجموعات وتحريرها بشكل جماعي مع الأصدقاء ، كما توجد ملصقات مخصصة يمكن إنشائها من الأسر.

مميزات تطبيق picsart :

يمكنك تطبيق مجاني يتوفر إصدارًا متوفرًا باستخدام نظام التشغيل Windows 8.1 أو يمكنك تشغيله بطريقة قانونية من تطبيق Google Play أو على موقع التطبيق الرسمي ، ويمكنه أيضًا تشغيل نظام التشغيل Windows 8.1 أو Windows 10.


تطبيق تحرير الصور تحرير الفيدوهات ، محرر الصور ، تحرير الصور ، تحرير الفيدوهات من نفس التطبيق دون الحاجة إلى تثبيت تطبيق أخر.


التطبيق الآلاف من الصور ، ومكتبة شاملة من فلاتر الصور والإطارات والخلفيات ، ويجمعها حفظها وعامها على جميع الصور دون الحاجة إلى استخدام جديد ، ومن مميزات التطبيق الأخرى ، الرسم ، التي تسمح بالتقاط الصور وتحويلها إلى صور تبدوا و كأنها باليد.



 

معلومات عن ملف التطبيق

نوع الملف: apk
حجم الملف: 50 ميجابايت 

موقع التحميل من ميديا ​​فاير

الاصدار: 16.2.6

نأتي الآن الي التحميل

لتحميل النسخهpro من البرنامج وبأحدث إصدار 16.2.6 

اضغط هنا

لتحميل النسخه الاصليه من البرنامج وبأحدث إصدار

اضغط هنا 

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات