لعبة Score Hero | تنزيل لعبة Score Hero النسخة المهكرة مجانا بأحدث إصدار v2.68 ومن ميديا فاير

القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة Score Hero | تنزيل لعبة Score Hero النسخة المهكرة مجانا بأحدث إصدار v2.68 ومن ميديا فاير

 

لعبة Score Hero | تنزيل لعبة Score Hero النسخة المهكرة مجانا بأحدث إصدار v2.68 ومن ميديا ​​فاير

لعبة Score Hero | تنزيل لعبة Score Hero النسخة المهكرة مجانا بأحدث إصدار v2.68 ومن ميديا ​​فاير



وصف لعبة Score Hero:

تعد لعبة score hero من أفضل الألعاب في مجالها ألا وهو مجال ألعاب كرة القدم، حيث أنها لها نظام مختلف عن باقى الألعاب فى مجالها ، مما يجعلها ذات طبيعة خاصة ونظام منفرد نوعه ، لذلك تم اختيارها ضمن ألعاب المحررين فى متجر جوجل بلاى ، فهي  حقا تستحق ذلك بجدارة تامة.


نظام لعبة Score Hero:

للعبة Score hero نظام خاص بها يميزها عن باقي الألعاب في عالم كرة القدم ،حيث أنها تحتوي علي مباريات من نوع خاص ، فتمكنك لعبة score hero من لعب المباريات بلاعب واحد فقط ، حيث أنك في بداية اللعبة تختار بطلك المعين لتكمل أنت سيرته الرياضية .

بداية لعبة Score hero :

فى بداية اللعبة تختار بطلك المعين لتلعب به في سيرته الرياضية ، وبعد ذلك تنضم إلى فريقك الأول و الذى ستبدأ معه سيرة اللاعب الرياضية، وتقوم اللعبة بتعليمك نظامها ، حيث تدربك و تهيأك فى أول ٤ مراحل من الموسم الأول والذى يتكون من ٢٠ مباراة ،وفى كل مباراة يعطيك تقييم من حيث شروط الأهداف التي تسجلها .

ما هو تقييمك في لعبة Score hero:

و تقييمك عبارة عن إعطاءك ٣ نجوم أو أقل ، وفى كل نجمة تحصل عليها يعطيك شرط لها فى طريقة تسجيلك لأهداف المباراة، مثال : الهدف بالرأس ، أسيست بالبطل الخاص بك ، وغيرها من الشروط . وهذه الشروط مهمة جدا لك فمن خلالها تتمكن من تحصيل وجمع النجوم والتى لها أهمية كبيرة. حيث أنك لا يمكنك الخروج من الموسم القديم والانتقال إلى الموسم الجديد إلا بعدد نجوم معينة وفى كل موسم تزداد و تكبر إلى أن تكبرك على الحصول على ٣ نجوم فى كل مباراة.

مواسم لعبة Score hero:

فى كل موسم من مواسم لعبة score hero تحدث تغيرات عديدة ، حيث تنتقل إلى فريق جديد و بمدرب جديد و بملابس جديدة ، وتبدأ استعمال كل شروط المباريات مثال : استعمال خاصية off side فى المباريات ، و ميزة الكاميرا التى تتيحها اللعبة لك ، حيث يمكنك التصغير أو التكبير لتسهل  عليك اللعبة.

وتبدأ اللعبة تدريجيا إلى تصعيب المهمات والمباريات وفى كل مباراة تجد فكرة جديدة تتعلمها وتساعدك فى احتراف اللعبة ، وكذلك فى انتقال المواسم .


 مميزات النسخة المهكرة من لعبة Score Hero:

• بأحدث إصدار من اللعبة v2.68

• مال يزيد ولا ينقص

• الوقت متوقف تماما

• كل شيء مفتوح في اللعبة 

 معلومات عن ملف التطبيق: 

نوع الملف: apk

حجم الملف: 95 ميجابايت

الإصدار: 2.68

موقع التحميل: من ميديا ​​فاير 

شرح الفيديو علي اليوتيوب



نأتي الآن الي التحميل

لتحميل النسخه المهكرة من اللعبة وأحدث إصدار  لها v 2.68 ومن ميديافاير 

اضغط هنا

لتحميل النسخه الاصليه من اللعبة بأحدث إصدار لها v 2.68

اضغط هنا

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات